أخبارمقالات

🔴شكر و أمتنان من أسرة أهل أحمين سالم

قال تعالى :

{ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون } صدق الله العظيم.

بخالص الشكر وعظيم الامتنان أتقدم، باسمي شخصيا ونيابة عن كافة افراد أسرة اهل احمين سالم إلى كل من قدم لنا واجب العزاء من شخصيات دينية وعلمية و سياسية و أعيان و وجهاء و إعلاميين ومدونين وشخصيات عامة وخاصة ومواطنين من معارف الوالد واصدقائه وأحبائه داخل البلاد وخارجها في وفاة فقيد الوطن الوالد والشيخ الرباني احمدسالم ولد احمين سالم

نسأل الله العلي العظيم أن يجزيهم عنا أحسن الجزاء وأن لا يريهم مكروها فيمن يحبون،وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم يوم لاينفع مال ولابنون.

لقد اسهمت مشاعرهم الصادقة والعفوية في التخفيف من مصيبتنا في رحيل الوالد الذي اختاره الله الى جواره وهو صائم في هذا الشهر المبارك بعد ان كان آخر مانطق به الشهادة و آخر عهده بهذه الفانية المسجد وهو يصلى الجمعة قبل ان يدخل مباشرة عند السلام في غيبوبة.

نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يحشره مع النبيئين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و الابرار و أن يبارك في عقبه إلى يوم الدين.

وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم تسليماً كثيرا.

عن الأسرة: عبدو ولد احمين سالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى